منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2012, 10:26 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة سابك حول ايقاف الشركة الشرقية للبتروكيم

بالإشارة الى اعلان الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بتاريخ 8 اغسطس 2012م عن عزمها إيقاف احدى وحدات الإنتاج في مصنع جلايكول الإيثلين الواقع ضمن مجمع الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق) (إحدى الشركات التابعة) ابتداء من مطلع سبتمبر 2012م و ذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية و بعض الإصلاحات لمدة متوقعة بعشرة اسابيع. تعلن الشركة عن الانتهاء من اعمال الصيانة والاصلاحات اللازمة يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2012م و قد عاد الانتاج لمستواه المعتاد. علما بانه لا يوجد تأثير جوهري على نتائج الشركة جراء هذا التوقف

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة المشروعات السياحيه ( شمس ) بخصوص إعلان الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2011 02:00 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 01:50 AM
إعلان إلحاقي من شركة التعاونية للتأمين بخصوص إعلان النتائج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 02:12 AM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن ف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 01:25 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص ترس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 07:40 PM


الساعة الآن 01:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir