![]() |
تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التاب
تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التابعة "معادن للفوسفات" سوف توقف العمليات التشغيلية في مصنع ثنائي فوسفات الأمونيوم الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير ابتداء من تاريخ 16/03/1434هـ الموافق 28/01/2013م، وذلك لمواءمة الإنتاج مع انخفاض الطلب الموسمي على المنتج وسوف تقوم الشركة بأعمال الصيانة بما يتماشى مع المعايير المتبعة للصيانة والإصلاحات ومن المتوقع أن يستمر التوقف قرابة الثلاثة أسابيع . علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير على قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، كما أن التوقف لن يشمل عمليات الانتاج في وحدة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:12 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir