منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التاب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38351)

عقارات 01-28-2013 02:51 AM

تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التاب
 
تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التابعة "معادن للفوسفات" سوف توقف العمليات التشغيلية في مصنع ثنائي فوسفات الأمونيوم الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير ابتداء من تاريخ 16/03/1434هـ الموافق 28/01/2013م، وذلك لمواءمة الإنتاج مع انخفاض الطلب الموسمي على المنتج وسوف تقوم الشركة بأعمال الصيانة بما يتماشى مع المعايير المتبعة للصيانة والإصلاحات ومن المتوقع أن يستمر التوقف قرابة الثلاثة أسابيع . علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير على قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، كما أن التوقف لن يشمل عمليات الانتاج في وحدة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir