منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2013, 02:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التاب

تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) أن شركتها التابعة "معادن للفوسفات" سوف توقف العمليات التشغيلية في مصنع ثنائي فوسفات الأمونيوم الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير ابتداء من تاريخ 16/03/1434هـ الموافق 28/01/2013م، وذلك لمواءمة الإنتاج مع انخفاض الطلب الموسمي على المنتج وسوف تقوم الشركة بأعمال الصيانة بما يتماشى مع المعايير المتبعة للصيانة والإصلاحات ومن المتوقع أن يستمر التوقف قرابة الثلاثة أسابيع . علماً بأن هذا التوقف لن يكون له تأثير على قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، كما أن التوقف لن يشمل عمليات الانتاج في وحدة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توقيع ثلاثة عق عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-03-2012 09:49 PM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن وضع الترتيبات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 12:50 AM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن بدء الإنتاج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-12-2011 12:50 AM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن توقيع خطاب نو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-09-2011 03:40 AM
تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) عن توقيع جزءً م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-29-2010 07:22 PM


الساعة الآن 10:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir