منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38355)

عقارات 01-28-2013 02:51 AM

تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض
 
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض اعتبارا من يوم الاحد 15/03/1434هـ الموافق 27/01/2013م من مركز العقارية الجديدة بشارع صلاح الدين الى البوابة الاقتصادية (مبنى رقمِ C3) الواقع في حي قرطبة على طريق المطار.هاتف رقم / 2205 222 01فاكس رقم / 2255 400 01

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir