منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2013, 02:51 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض

تعلن شركة التصنيع الوطنية عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض اعتبارا من يوم الاحد 15/03/1434هـ الموافق 27/01/2013م من مركز العقارية الجديدة بشارع صلاح الدين الى البوابة الاقتصادية (مبنى رقمِ C3) الواقع في حي قرطبة على طريق المطار.هاتف رقم / 2205 222 01فاكس رقم / 2255 400 01

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية السنوية الموحدة لل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 12:40 AM
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع إتفاقية ترخيص التقنية بين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 01:20 AM
تعلن شركة التصنيع الوطنية النتائج المالية الأولية الموحدة لل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:17 PM
تعلن شركة ( مسك ) إنتقال مقرها الرئيسي بالرياض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-09-2011 12:52 AM
تعلن شركة اسمنت الجوف عن انتقال مقرها الرئيسي بالرياض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 10:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir