منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38545)

عقارات 02-03-2013 02:50 AM

تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن
 
بعد الإطلاع من قبل أعضاء مجلس الإدارة ومناقشة النتائج المالية الأولية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2012 م خلال إجتماع المجلس رقم (36) صباح اليوم الأحد بتاريخ 22/03/1434 هـ الموافق ( 03/02/2013 م ) قرر مجلس إدارة شركة أسمنت نجران رفع توصية للجمعية العمومية القادمة بصرف أرباح نقدية عن النصف الثاني من عام 2012 بواقع ( 0.55 ) خمسة وخمسون هللة للسهم الواحد تمثل 5.5 % من القيمة الإسمية للسهم وذلك بتوزيع مبلغ وقدره ( 93,500,000 ) ثلاثة وتسعون مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي إضافة لما تم صرفه عن النصف الأول من عام 2012 م بواقع ( 0.50 ) هللة للسهم الواحد وبذلك يصبح إجمالي ما سوف يتم توزيعه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir