منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2013, 02:50 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن

بعد الإطلاع من قبل أعضاء مجلس الإدارة ومناقشة النتائج المالية الأولية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2012 م خلال إجتماع المجلس رقم (36) صباح اليوم الأحد بتاريخ 22/03/1434 هـ الموافق ( 03/02/2013 م ) قرر مجلس إدارة شركة أسمنت نجران رفع توصية للجمعية العمومية القادمة بصرف أرباح نقدية عن النصف الثاني من عام 2012 بواقع ( 0.55 ) خمسة وخمسون هللة للسهم الواحد تمثل 5.5 % من القيمة الإسمية للسهم وذلك بتوزيع مبلغ وقدره ( 93,500,000 ) ثلاثة وتسعون مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي إضافة لما تم صرفه عن النصف الأول من عام 2012 م بواقع ( 0.50 ) هللة للسهم الواحد وبذلك يصبح إجمالي ما سوف يتم توزيعه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة (أسمنت نجران) بأن خط الإنتاج رقم 1 سيتوقف للقيام ب عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2013 02:59 AM
تعلن شركة أسمنت نجران عن تعيين العضو المنتدب للشركة. عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2012 01:06 AM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة أسمنت نجران في المحافظ ال عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-05-2012 06:18 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن توزيع أرباح عن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:11 PM


الساعة الآن 07:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir