![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد الإطلاع من قبل أعضاء مجلس الإدارة ومناقشة النتائج المالية الأولية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2012 م خلال إجتماع المجلس رقم (36) صباح اليوم الأحد بتاريخ 22/03/1434 هـ الموافق ( 03/02/2013 م ) قرر مجلس إدارة شركة أسمنت نجران رفع توصية للجمعية العمومية القادمة بصرف أرباح نقدية عن النصف الثاني من عام 2012 بواقع ( 0.55 ) خمسة وخمسون هللة للسهم الواحد تمثل 5.5 % من القيمة الإسمية للسهم وذلك بتوزيع مبلغ وقدره ( 93,500,000 ) ثلاثة وتسعون مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي إضافة لما تم صرفه عن النصف الأول من عام 2012 م بواقع ( 0.50 ) هللة للسهم الواحد وبذلك يصبح إجمالي ما سوف يتم توزيعه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة (أسمنت نجران) بأن خط الإنتاج رقم 1 سيتوقف للقيام ب | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-02-2013 02:59 AM |
| تعلن شركة أسمنت نجران عن تعيين العضو المنتدب للشركة. | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-24-2012 01:06 AM |
| تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة أسمنت نجران في المحافظ ال | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-05-2012 06:18 PM |
| تعلن شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري عن توزيع أرباح عن | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-14-2011 06:03 PM |
| تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-05-2010 05:11 PM |