منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتوزيع أرباح نقدية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39198)

الطـبـيـب 12-21-2013 12:54 AM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتوزيع أرباح نقدية
 
قرر مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتاريخ 17/12/2013م التوصية للجمعية العامة العادية القادمة المزمع عقدها في عام 2014 باعتماد توزيع أرباح نقدية صافية قدرها 1.25 ريال لكل سهم من أسهم الشركة عن العام المالي 2013م . ويكون إجمالي مبلغ توزيع الأرباح النقدية الصافية 37,500,000 ريال والذي يمثل نسبة 12.5%من القيمة الإسمية للسهم .وسوف تكون أحقية التوزيعات النقدية لحاملي أسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية المزمع عقدها في عام 2014م. وسوف يتم الإعلان عن تاريخ التوزيع في وقت لاحق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir