![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قرر مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتاريخ 17/12/2013م التوصية للجمعية العامة العادية القادمة المزمع عقدها في عام 2014 باعتماد توزيع أرباح نقدية صافية قدرها 1.25 ريال لكل سهم من أسهم الشركة عن العام المالي 2013م . ويكون إجمالي مبلغ توزيع الأرباح النقدية الصافية 37,500,000 ريال والذي يمثل نسبة 12.5%من القيمة الإسمية للسهم .وسوف تكون أحقية التوزيعات النقدية لحاملي أسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية المزمع عقدها في عام 2014م. وسوف يتم الإعلان عن تاريخ التوزيع في وقت لاحق.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعلان الحاقى من شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بخصوص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-19-2011 07:40 PM |
| تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-19-2011 06:21 PM |
| تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-02-2011 01:11 AM |
| تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-16-2011 06:17 PM |
| تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن توقيع عقد التص | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-21-2010 05:11 PM |