منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2013, 12:54 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتوزيع أرباح نقدية

قرر مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية زجاج بتاريخ 17/12/2013م التوصية للجمعية العامة العادية القادمة المزمع عقدها في عام 2014 باعتماد توزيع أرباح نقدية صافية قدرها 1.25 ريال لكل سهم من أسهم الشركة عن العام المالي 2013م . ويكون إجمالي مبلغ توزيع الأرباح النقدية الصافية 37,500,000 ريال والذي يمثل نسبة 12.5%من القيمة الإسمية للسهم .وسوف تكون أحقية التوزيعات النقدية لحاملي أسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية المزمع عقدها في عام 2014م. وسوف يتم الإعلان عن تاريخ التوزيع في وقت لاحق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلان الحاقى من شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بخصوص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 07:40 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 06:21 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 01:11 AM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن توقيع عقد التص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 08:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir