منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن تأجيل موعد توزيع الأرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=42323)

الطـبـيـب 03-23-2014 09:14 AM

تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن تأجيل موعد توزيع الأرباح
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 16-03-2014 بخصوص نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) البند (6) الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن النصف الثاني لعام 2013م للسادة المساهمين بواقع 1 ريال للسهم الواحد من الأرباح القابلة للتوزيع وستكون أرباح النصف الثاني مستحقة للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة كمالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية 13/3/2014م.
عليه توضح شركة اسمنت المنطقة الشمالية بانه بناءً على طلب مصرف الراجحي عن عدم مقدرته بتوزيع وصرف الأرباح في اليوم المحدد وذلك نظرا لتأخر عملية التصحيح مع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir