![]() |
تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن تأجيل موعد توزيع الأرباح
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 16-03-2014 بخصوص نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) البند (6) الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن النصف الثاني لعام 2013م للسادة المساهمين بواقع 1 ريال للسهم الواحد من الأرباح القابلة للتوزيع وستكون أرباح النصف الثاني مستحقة للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة كمالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية 13/3/2014م.
عليه توضح شركة اسمنت المنطقة الشمالية بانه بناءً على طلب مصرف الراجحي عن عدم مقدرته بتوزيع وصرف الأرباح في اليوم المحدد وذلك نظرا لتأخر عملية التصحيح مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 10:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir