منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2014, 09:14 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن تأجيل موعد توزيع الأرباح

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 16-03-2014 بخصوص نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) البند (6) الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن النصف الثاني لعام 2013م للسادة المساهمين بواقع 1 ريال للسهم الواحد من الأرباح القابلة للتوزيع وستكون أرباح النصف الثاني مستحقة للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة كمالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية 13/3/2014م.
عليه توضح شركة اسمنت المنطقة الشمالية بانه بناءً على طلب مصرف الراجحي عن عدم مقدرته بتوزيع وصرف الأرباح في اليوم المحدد وذلك نظرا لتأخر عملية التصحيح مع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية نتائج اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-15-2014 07:26 PM
تدعو شركة أسمنت المنطقة الشمالية مساهميها إلى حضور اجتماع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-09-2014 10:10 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-09-2014 10:10 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن توزيع أرباح على المساهمي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-12-2014 10:46 AM
تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-12-2014 10:46 AM


الساعة الآن 06:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir