![]() |
يعلن النقل الجماعي- سابتكو- عن تدعيم أسطوله بشراء عدد(350) ح
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكـــو - أنه في إطار تدعيم أسطولها من الحافلات فقد تم توقيع عقد شراء عدد (350) حافلة متسوبيشي موديل 2014م و2015م بقيمة إجمالية قدرها (64.2) مليون ريال، وذلك بتاريخ 23/6/2014م وسيتم توريد الحافلات على دفعتين خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2014م، ولا يوجد طرف ذو علاقة. و سيبدأ ظهور أثرها المالي على النتائج المالية للشركة اعتبارا من الربع الرابع من عام 2014م، وسيتم لاحقا تحديد طريقة تمويل الصفقة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 04:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir