منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن النقل الجماعي- سابتكو- عن تدعيم أسطوله بشراء عدد(350) ح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46561)

الطـبـيـب 06-26-2014 10:31 PM

يعلن النقل الجماعي- سابتكو- عن تدعيم أسطوله بشراء عدد(350) ح
 
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكـــو - أنه في إطار تدعيم أسطولها من الحافلات فقد تم توقيع عقد شراء عدد (350) حافلة متسوبيشي موديل 2014م و2015م بقيمة إجمالية قدرها (64.2) مليون ريال، وذلك بتاريخ 23/6/2014م وسيتم توريد الحافلات على دفعتين خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2014م، ولا يوجد طرف ذو علاقة. و سيبدأ ظهور أثرها المالي على النتائج المالية للشركة اعتبارا من الربع الرابع من عام 2014م، وسيتم لاحقا تحديد طريقة تمويل الصفقة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir