منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-26-2014, 10:31 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن النقل الجماعي- سابتكو- عن تدعيم أسطوله بشراء عدد(350) ح

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكـــو - أنه في إطار تدعيم أسطولها من الحافلات فقد تم توقيع عقد شراء عدد (350) حافلة متسوبيشي موديل 2014م و2015م بقيمة إجمالية قدرها (64.2) مليون ريال، وذلك بتاريخ 23/6/2014م وسيتم توريد الحافلات على دفعتين خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2014م، ولا يوجد طرف ذو علاقة. و سيبدأ ظهور أثرها المالي على النتائج المالية للشركة اعتبارا من الربع الرابع من عام 2014م، وسيتم لاحقا تحديد طريقة تمويل الصفقة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يعلن النقل الجماعي عن توقيع احدى شركاته التابعة تعميد لتوريد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2014 09:56 PM
يعلن النقل الجماعي عن فوز إحدى شركاته التابعة بعقدي تنفيذ وت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-04-2014 09:41 AM
يعلن النقل الجماعي (سابتكو) عن بدء التصويت الإلكتروني للجمعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-16-2014 09:47 AM
يعلن النقل الجماعي - سابتكو- عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة دل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 06:29 PM


الساعة الآن 01:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir