منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن البنك السعودي للاستثمار عن تعيين عضو بمجلس الإدارة. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46860)

الطـبـيـب 07-04-2014 10:28 PM

يعلن البنك السعودي للاستثمار عن تعيين عضو بمجلس الإدارة.
 
يعلن البنك السعودي للاستثمار بأن مجلس الإدارة قرر بتاريخ 01/07/2014م على تعيين الأستاذ/ محمد بن عبدالله العلي عضواً مستقلاً في مجلس الإدارة، علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول إجتماع للجمعية العامة لإقراره. والجدير بالذكر أن الأستاذ/ محمد حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال وقد شغر عدة مناصب قيادية في أرامكو السعودية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir