![]() |
يعلن البنك السعودي للاستثمار عن تعيين عضو بمجلس الإدارة.
يعلن البنك السعودي للاستثمار بأن مجلس الإدارة قرر بتاريخ 01/07/2014م على تعيين الأستاذ/ محمد بن عبدالله العلي عضواً مستقلاً في مجلس الإدارة، علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول إجتماع للجمعية العامة لإقراره. والجدير بالذكر أن الأستاذ/ محمد حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال وقد شغر عدة مناصب قيادية في أرامكو السعودية.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 11:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir