منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2014, 10:28 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن البنك السعودي للاستثمار عن تعيين عضو بمجلس الإدارة.

يعلن البنك السعودي للاستثمار بأن مجلس الإدارة قرر بتاريخ 01/07/2014م على تعيين الأستاذ/ محمد بن عبدالله العلي عضواً مستقلاً في مجلس الإدارة، علماً بأن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول إجتماع للجمعية العامة لإقراره. والجدير بالذكر أن الأستاذ/ محمد حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال وقد شغر عدة مناصب قيادية في أرامكو السعودية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يعلن البنك السعودي للاستثمار عن الانتهاء بنجاح من إصدار صكوك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-07-2014 09:53 AM
يعلن البنك السعودي الفرنسي عن تعيين عضو مجلس الأدارة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-31-2014 09:43 AM
يعلن بنك الجزيرة عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال البنك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 10:03 AM
يعلن البنك السعودي للاستثمار عن إضافة بنود على جدول أعمال ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-08-2014 10:26 AM
يعلن بنك الرياض عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال البنك ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2014 09:59 AM


الساعة الآن 10:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir