منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49171)

الطـبـيـب 09-04-2014 01:06 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز احدى شركاتها الزميلة (الشركة العالمية للأنابيب) يوم الأحد 31/8/2014م بعقد تصنيع و توريد أنابيب بقطر 32بوصة لصالح شركة أرامكو السعودية بقيمة تزيد عن 292مليون ريال لنقل الغاز و الغاز الطبيعي المسال، حيث أن هذا العقد هو أول تعميد مباشر من شركة أرامكو السعودية للشركة العالمية للأنابيب، و سيظهر الأثر المالي لهذا العقد خلال الربع الرابع من العام 2014 و النصف الأول من العام 2015.
كما أن الأثر المالي سينعكس على نتائج الشركة السعودية لأنابيب الصلب خلال نفس الفترات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir