منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-04-2014, 01:06 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز احدى شركاتها الزميلة (الشركة العالمية للأنابيب) يوم الأحد 31/8/2014م بعقد تصنيع و توريد أنابيب بقطر 32بوصة لصالح شركة أرامكو السعودية بقيمة تزيد عن 292مليون ريال لنقل الغاز و الغاز الطبيعي المسال، حيث أن هذا العقد هو أول تعميد مباشر من شركة أرامكو السعودية للشركة العالمية للأنابيب، و سيظهر الأثر المالي لهذا العقد خلال الربع الرابع من العام 2014 و النصف الأول من العام 2015.
كما أن الأثر المالي سينعكس على نتائج الشركة السعودية لأنابيب الصلب خلال نفس الفترات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-12-2014 12:18 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-05-2014 10:39 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2014 11:11 PM


الساعة الآن 07:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir