منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53403)

الطـبـيـب 12-26-2014 09:24 PM

إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م
 
إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو بموقع تداول بتاريخ 19/11/2014م بخصوص فوزه بالتحالف مع RATP Dev الفرنسية بعقد مشروع النقل العام بالحافلات بمدينة الرياض؛ يعلن النقل الجماعي- سابتكو أنها وقعت بتاريخ 22/12/2014م مع شركة RATP Dev الفرنسية عقد تأسيس شركة المواصلات العامة برأس مال قدره عشرة ملايين ريال وتبلغ حصة - سابتكو 80% فيما تبلغ حصة شركة RATP Dev الفرنسية 20% من رأس المال الذي سيتم تمويله ذاتيا وسيكون نشاط الشركة في المملكة العربية السعودية في مجال نقل الركاب.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir