منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2014, 09:24 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م

إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو بموقع تداول بتاريخ 19/11/2014م بخصوص فوزه بالتحالف مع RATP Dev الفرنسية بعقد مشروع النقل العام بالحافلات بمدينة الرياض؛ يعلن النقل الجماعي- سابتكو أنها وقعت بتاريخ 22/12/2014م مع شركة RATP Dev الفرنسية عقد تأسيس شركة المواصلات العامة برأس مال قدره عشرة ملايين ريال وتبلغ حصة - سابتكو 80% فيما تبلغ حصة شركة RATP Dev الفرنسية 20% من رأس المال الذي سيتم تمويله ذاتيا وسيكون نشاط الشركة في المملكة العربية السعودية في مجال نقل الركاب.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2014 04:22 PM
إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-16-2014 10:13 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-29-2014 09:50 AM
يعلن النقل الجماعي عن توقيع احدى شركاته التابعة تعميد لتوريد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-19-2014 09:56 PM
يعلن النقل الجماعي (سابتكو) عن بدء التصويت الإلكتروني للجمعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-16-2014 09:47 AM


الساعة الآن 05:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir