منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توقي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=53516)

الطـبـيـب 01-03-2015 10:16 AM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توقي
 
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للصناعات المتطورة المنشور على موقع تداول بتاريخ 4/9/1435هـ الموافق 1/7/2014م فيما يتعلق بتوقيع خطاب نوايا بين شركة العبيكان للزجاج (شركة مساهمة مغلقة) تملك فيها شركة المتطورة 40% و شركة اساهي للزجاج AGC (شركة يابانية مقرها طوكيو) ممثلة بفرعها الاوروبي AGEU (مقرها المانيا) لتأسيس مشروع مشترك بنسبة 50% لكل شريك لبناء خط زجاج معزول بتقنية طلاء التحكم الشمسي في مدينه ينبع، فقد تم انهاء اغلب الاتفاقيات و من المتوقع انشاء شركة بنفس النسب المذكورة و البدء في التعاقدات للمشروع في النصف الأول من عام 2015 م وسوف تعلن الشركة عن أي تطورات جد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir