منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-03-2015, 10:16 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توقي

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية للصناعات المتطورة المنشور على موقع تداول بتاريخ 4/9/1435هـ الموافق 1/7/2014م فيما يتعلق بتوقيع خطاب نوايا بين شركة العبيكان للزجاج (شركة مساهمة مغلقة) تملك فيها شركة المتطورة 40% و شركة اساهي للزجاج AGC (شركة يابانية مقرها طوكيو) ممثلة بفرعها الاوروبي AGEU (مقرها المانيا) لتأسيس مشروع مشترك بنسبة 50% لكل شريك لبناء خط زجاج معزول بتقنية طلاء التحكم الشمسي في مدينه ينبع، فقد تم انهاء اغلب الاتفاقيات و من المتوقع انشاء شركة بنفس النسب المذكورة و البدء في التعاقدات للمشروع في النصف الأول من عام 2015 م وسوف تعلن الشركة عن أي تطورات جد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات الأساسية بخصوص الات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-25-2014 09:23 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص الإس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-22-2014 09:48 AM
إعلان إلحاقي من شركة تكوين المتطورة للصناعات بخصوص فوز عرض الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-08-2014 09:54 PM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصناعات المتطورة بخصوص توقي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
إعلان إلحاقي من شركة تكوين المتطورة للصناعات بخصوص مشروع خط الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-30-2014 09:25 AM


الساعة الآن 12:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir