منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على تمويل مرابحة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56639)

الطـبـيـب 05-21-2015 11:06 PM

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على تمويل مرابحة
 
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن توقيع عقد مرابحة مع البنك الفرنسي على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 19-05-2015
2.بلغت قيمة التمويل 1,000 مليون ريال
3.تمتد مدة التمويل من 19-05-2015 إلى 20-04-2023.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى تطوير الاراضي داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
5.تم أخذ التمويل بضمان عبارة عن رهن اراضي داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir