منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-21-2015, 11:06 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على تمويل مرابحة

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن توقيع عقد مرابحة مع البنك الفرنسي على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 19-05-2015
2.بلغت قيمة التمويل 1,000 مليون ريال
3.تمتد مدة التمويل من 19-05-2015 إلى 20-04-2023.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى تطوير الاراضي داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
5.تم أخذ التمويل بضمان عبارة عن رهن اراضي داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على تمويل مرابحة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-12-2014 10:01 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على مرابحة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-25-2014 07:25 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعديل حصتها في شركة تطوير ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-05-2014 06:58 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعيين مستشار مالي لإدارة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية نتائج اجتماع الجمعية العامة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2014 09:55 PM


الساعة الآن 04:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir