منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من مصرف الراجحي بخصوص توزيع أرباح على المساهمين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57628)

الطـبـيـب 07-15-2015 10:05 AM

إعلان إلحاقي من مصرف الراجحي بخصوص توزيع أرباح على المساهمين
 
إلحاقاً لإعلان المصرف المنشور على موقع تداول بتاريخ 08/07/2015م حول توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام 2015م بمبلغ 812.5 مليون ريال بواقع نصف ريال لكل سهم و بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم، وذلك لمساهمي المصرف المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 14/07/2015م، يود المصرف أن يعلن لمساهميه الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الأربعاء 13/10/1436هـ الموافق 29/07/2015م توزيع الأرباح عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات المربوطة في المحافظ الاستثمارية الموجودة فيها الأسهم، أما بخصوص المساهمين حملة الشهادات فيدعوهم المصرف إلى ضرورة الإس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir