منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-15-2015, 10:05 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من مصرف الراجحي بخصوص توزيع أرباح على المساهمين

إلحاقاً لإعلان المصرف المنشور على موقع تداول بتاريخ 08/07/2015م حول توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام 2015م بمبلغ 812.5 مليون ريال بواقع نصف ريال لكل سهم و بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم، وذلك لمساهمي المصرف المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 14/07/2015م، يود المصرف أن يعلن لمساهميه الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الأربعاء 13/10/1436هـ الموافق 29/07/2015م توزيع الأرباح عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات المربوطة في المحافظ الاستثمارية الموجودة فيها الأسهم، أما بخصوص المساهمين حملة الشهادات فيدعوهم المصرف إلى ضرورة الإس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يعلن مصرف الراجحي عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2015 09:38 AM
إعلان إلحاقي من مصرف الإنماء بخصوص توصية مجلس الإدارة بتوزيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-25-2014 04:56 AM
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المدينة بخصوص توزيع أرباح على الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-22-2014 10:00 AM
إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص توزيع أرباح على الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-01-2014 01:42 AM
إعلان إلحاقي من شركة الراجحي للتأمين التعاوني بخصوص دعوة مسا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-16-2014 09:05 AM


الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir