![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان المصرف المنشور على موقع تداول بتاريخ 08/07/2015م حول توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام 2015م بمبلغ 812.5 مليون ريال بواقع نصف ريال لكل سهم و بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم، وذلك لمساهمي المصرف المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 14/07/2015م، يود المصرف أن يعلن لمساهميه الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الأربعاء 13/10/1436هـ الموافق 29/07/2015م توزيع الأرباح عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات المربوطة في المحافظ الاستثمارية الموجودة فيها الأسهم، أما بخصوص المساهمين حملة الشهادات فيدعوهم المصرف إلى ضرورة الإس
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يعلن مصرف الراجحي عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2015 09:38 AM |
| إعلان إلحاقي من مصرف الإنماء بخصوص توصية مجلس الإدارة بتوزيع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-25-2014 04:56 AM |
| إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المدينة بخصوص توزيع أرباح على الم | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-22-2014 10:00 AM |
| إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص توزيع أرباح على | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-01-2014 01:42 AM |
| إعلان إلحاقي من شركة الراجحي للتأمين التعاوني بخصوص دعوة مسا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-16-2014 09:05 AM |