منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عسى الله لا يفرقنا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9093)

الماجيك 01-22-2009 07:18 AM

عسى الله لا يفرقنا
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بسم الله الرحمن الرحيم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
صباحكم ومسائكم خير ومحبه
عسى
الله لا يفرقكم
عسى
الله لا يفرق أثنين يحبون بعض
عسى
الله لا يفرق أخوان حبووو بعد
في هذه الرساله أوجه كلامي
ألى كل أثنين حبوو بعض

الزوج مع زوجته

الام مع ولدها

الاخو مع أخته

الحبيب مع حبيبته

أنقل لكم هذه الرساله
وأتمنى أن تنال على أعجابكم
والرساله بعنوان: عسى الله لا يفرقنا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
* تلآقينا ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


و صرنا بالهوآ نسرح و نمرح ..
و بنظرنا صارت الدّنيا إنت و أنا ..
كلّ منّا يغلب الثاني بطيبه ..
كلّ منّا أصدق إحساس لحبيبه !
نعيش و نبضنا دايم يردد :

{ عسى الله لا يفرّقنا ..!

\
/

~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنسان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يسأل عنكِ إذا غبتِ ... يقترب منكِ إذا إبتعدتِ
~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا إنسـان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يخاف عليكِ ... يحبكِ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يرعاكِ ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تفرحون معاًً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تحزنون معاًً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وتتألمون معاًً
~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يحسن الظن بكِ ويغفر لكِ إن أخطأتِ ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويلتمس لكِ العذر إن له أسأتِ ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ماأجمل أن يحفظ غيبتكْْ ... ويدافع عنكِ ...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يقطع لسان من يتكلم عليكِ
~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســــان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ِيشدد من أزرك إن ضعفت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويشجعكِ إن جبنتِ ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ينصحكِ إن أخطأتِ
~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســـان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كاتماًً لـسركِ ..~
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حافظاًً لـ عهدكِ ..~
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فـ إذا كنتِ تملكِ هذا الشخص ... فهنيئاًً لكِ به
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فقد ربحتِ ~!
فحافظي عليه كـ عينيكِ ..
ِواحمدي الله على نعمته عليك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إنسان كهذا في هذا الزمان الذي نعيشه كنزٌٌ مفقود
إذا وجدتيه , لا تجعليه يضيع منكِ هباءاًً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] صِليهِِ دآئمآًً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وماأجمل أن يكون إنســـــــانًً في الدنياْْ~[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ... }
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أرسليها لكل شخص يعني لكْْ .. حتى إذا إضطررتِ لإعادة إرسال الرسالة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لمن أرسلها لكِ ) إذا كان يعني لكْْ ) ..{ ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وإللي وصلت لهآ الرسآلة مني [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هي تعنيلي الشي الكثيـــــر ..~
.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ومآفي مثلهـآ أبدآًً 2
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ودآيم أقـول وأردد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]..عسى الله لآيفرقنــآ ]~
..عسى الله لآيفرقنــآ]~
..عسى الله لآيفرقنــآ]~
..عسى الله لآيفرقنــآ]~
أتمنى والله من كل قلبي
أن كل من يقرأه هذه الرساله
أن تعود المياه إلى مجاراها
لا تترد أو لا تترددي بالاتصال
أو
على الاقل برساله
تقول فيها
عسى الله لا يفرقنا

admin 01-22-2009 11:33 PM

ماأجمل أن يكون لديكِ إنســــان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ِيشدد من أزرك إن ضعفت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويشجعكِ إن جبنتِ ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ينصحكِ إن أخطأتِ

اهداء للسيلفير

كلم جميل وتنسيق اجمل

love habiby 01-24-2009 10:03 AM

~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا إنسـان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يخاف عليكِ ... يحبكِ


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يرعاكِ ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ...

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تفرحون معاًً


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تحزنون معاًً


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وتتألمون معاًً





~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســـان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كاتماًً لـسركِ ..~


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حافظاًً لـ عهدكِ ..~


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فـ إذا كنتِ تملكِ هذا الشخص ... فهنيئاًً لكِ به


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فقد ربحتِ ~!


فحافظي عليه كـ عينيكِ ..


ِواحمدي الله على نعمته عليك


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إنسان كهذا في هذا الزمان الذي نعيشه كنزٌٌ مفقود


إذا وجدتيه , لا تجعليه يضيع منكِ هباء




لقد صدقت والله
ما أحلى الكلمات
وما أحلى ما وصفت
وما احلى موضوعك

وأحمد الله على وجود هذا الشخص
فى حياتى
بارك الله فيك

لؤلؤة الايمان 08-25-2010 08:46 AM

نعم ما اجملها من لحظات
جزيت خيرا وبارك الله فيك


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir