منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-22-2009, 07:18 AM
الماجيك الماجيك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 551
عسى الله لا يفرقنا

بسم الله الرحمن الرحيم
صباحكم ومسائكم خير ومحبه
عسى
الله لا يفرقكم
عسى
الله لا يفرق أثنين يحبون بعض
عسى
الله لا يفرق أخوان حبووو بعد
في هذه الرساله أوجه كلامي
ألى كل أثنين حبوو بعض

الزوج مع زوجته

الام مع ولدها

الاخو مع أخته

الحبيب مع حبيبته

أنقل لكم هذه الرساله
وأتمنى أن تنال على أعجابكم
والرساله بعنوان: عسى الله لا يفرقنا
* تلآقينا ..




و صرنا بالهوآ نسرح و نمرح ..
و بنظرنا صارت الدّنيا إنت و أنا ..
كلّ منّا يغلب الثاني بطيبه ..
كلّ منّا أصدق إحساس لحبيبه !
نعيش و نبضنا دايم يردد :

{ عسى الله لا يفرّقنا ..!

\
/

~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنسان
يسأل عنكِ إذا غبتِ ... يقترب منكِ إذا إبتعدتِ
~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا إنسـان
يخاف عليكِ ... يحبكِ
يرعاكِ ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم

ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ...
فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً
تفرحون معاًً
تحزنون معاًً
وتتألمون معاًً
~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســان
يحسن الظن بكِ ويغفر لكِ إن أخطأتِ ..
ويلتمس لكِ العذر إن له أسأتِ ..
ماأجمل أن يحفظ غيبتكْْ ... ويدافع عنكِ ...
يقطع لسان من يتكلم عليكِ
~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســــان
ِيشدد من أزرك إن ضعفت
ويشجعكِ إن جبنتِ ..
ينصحكِ إن أخطأتِ
~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســـان
كاتماًً لـسركِ ..~
حافظاًً لـ عهدكِ ..~
وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب
فـ إذا كنتِ تملكِ هذا الشخص ... فهنيئاًً لكِ به
فقد ربحتِ ~!
فحافظي عليه كـ عينيكِ ..
ِواحمدي الله على نعمته عليك
إنسان كهذا في هذا الزمان الذي نعيشه كنزٌٌ مفقود
إذا وجدتيه , لا تجعليه يضيع منكِ هباءاًً
صِليهِِ دآئمآًً
وماأجمل أن يكون إنســـــــانًً في الدنياْْ~ ... }
أرسليها لكل شخص يعني لكْْ .. حتى إذا إضطررتِ لإعادة إرسال الرسالة
لمن أرسلها لكِ ) إذا كان يعني لكْْ ) ..{ ...
وإللي وصلت لهآ الرسآلة مني
هي تعنيلي الشي الكثيـــــر ..~
.. ومآفي مثلهـآ أبدآًً 2
ودآيم أقـول وأردد
..عسى الله لآيفرقنــآ ]~
..عسى الله لآيفرقنــآ]~
..عسى الله لآيفرقنــآ]~
..عسى الله لآيفرقنــآ]~
أتمنى والله من كل قلبي
أن كل من يقرأه هذه الرساله
أن تعود المياه إلى مجاراها
لا تترد أو لا تترددي بالاتصال
أو
على الاقل برساله
تقول فيها
عسى الله لا يفرقنا

التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 01-22-2009 الساعة 11:32 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-22-2009, 11:33 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

ماأجمل أن يكون لديكِ إنســــان
ِيشدد من أزرك إن ضعفت
ويشجعكِ إن جبنتِ ..
ينصحكِ إن أخطأتِ

اهداء للسيلفير

كلم جميل وتنسيق اجمل
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-24-2009, 10:03 AM
الصورة الرمزية love habiby
love habiby love habiby غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 122
افتراضي

~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا إنسـان


يخاف عليكِ ... يحبكِ


يرعاكِ ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم


ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ...

فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً


تفرحون معاًً


تحزنون معاًً


وتتألمون معاًً





~ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســـان


كاتماًً لـسركِ ..~


حافظاًً لـ عهدكِ ..~


وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب


فـ إذا كنتِ تملكِ هذا الشخص ... فهنيئاًً لكِ به


فقد ربحتِ ~!


فحافظي عليه كـ عينيكِ ..


ِواحمدي الله على نعمته عليك


إنسان كهذا في هذا الزمان الذي نعيشه كنزٌٌ مفقود


إذا وجدتيه , لا تجعليه يضيع منكِ هباء




لقد صدقت والله
ما أحلى الكلمات
وما أحلى ما وصفت
وما احلى موضوعك

وأحمد الله على وجود هذا الشخص
فى حياتى
بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-25-2010, 08:46 AM
لؤلؤة الايمان لؤلؤة الايمان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 37
افتراضي

نعم ما اجملها من لحظات
جزيت خيرا وبارك الله فيك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, يفرقنا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تم بحمد الله اصداره.’’stormkg’’2 الاسطوانه الشامله باذن الله فى البرامج التنصيب الصامت وا Mr_tornado منتدي البرامج العامه 6 03-06-2010 01:28 AM
هل فهمنا معنا نصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم...وكيف تكون؟؟ GHOST منتدى نور الإيمان 11 09-04-2009 05:15 AM
لو سالنا رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا السؤال ماذا سيكون جوابنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ TORGO منتدى نور الإيمان 6 08-18-2009 01:55 PM
الله أكبر :( قرية بالكامل تعلن اسلامها بفضل الله / التعليق ).!!! THE KING منتدى نور الإيمان 4 07-14-2009 05:58 AM
سر معنى:سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا الله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله -=(Lonley Girl)=- منتدى نور الإيمان 2 08-05-2008 01:28 AM


الساعة الآن 09:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir