منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الفرق بيننا وبينهم 00000نقطة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=9233)

tafa 01-28-2009 08:08 AM

الفرق بيننا وبينهم 00000نقطة
 
هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة.


.هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة ..


. هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف .. والفرق بيننا نقطة ..


.هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات ... والفرق بيننا نقطة ..


. عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط .. والفرق بيننا نقطة ..


.عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة ..


. عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج .. والفرق بيننا نقطة .


. عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .


. المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء .. والفرق بيننا نقطة .


. هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه .. والفرق بيننا نقطة .


. هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة .. والفرق بيننا نقطة ..


. هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE KING 02-16-2009 04:46 AM

موضوع جميل
وصياغته اجمل

واكتر ماعجبني

. عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .



الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir