![]() |
الفرق بيننا وبينهم 00000نقطة
هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة. .هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة .. . هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف .. والفرق بيننا نقطة .. .هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات ... والفرق بيننا نقطة .. . عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط .. والفرق بيننا نقطة .. .عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة .. . عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج .. والفرق بيننا نقطة . . عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة . . المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء .. والفرق بيننا نقطة . . هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه .. والفرق بيننا نقطة . . هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة .. والفرق بيننا نقطة .. . هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
موضوع جميل وصياغته اجمل واكتر ماعجبني . عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة . |
| الساعة الآن 04:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir