منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2009, 08:08 AM
الصورة الرمزية tafa
tafa tafa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فى عالم ليس له امان
المشاركات: 809
إرسال رسالة عبر MSN إلى tafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tafa إرسال رسالة عبر Skype إلى tafa
افتراضي الفرق بيننا وبينهم 00000نقطة

هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة.


.هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة ..


. هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف .. والفرق بيننا نقطة ..


.هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات ... والفرق بيننا نقطة ..


. عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط .. والفرق بيننا نقطة ..


.عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة ..


. عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج .. والفرق بيننا نقطة .


. عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .


. المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء .. والفرق بيننا نقطة .


. هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه .. والفرق بيننا نقطة .


. هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة .. والفرق بيننا نقطة ..


. هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
I hate to love, I love to hate
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-16-2009, 04:46 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

موضوع جميل
وصياغته اجمل

واكتر ماعجبني

. عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
00000نقطة, الفرق, بيننا, وبينهم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيء سيبقى بيننا (فاروق جويدة) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 01-25-2010 08:37 PM
وتسقط بيننا الأيام (فاروق جويدة) karmen منتدي الفنون الادبيه 3 12-13-2009 12:32 AM
وإيه يمنع تيجي نرجع ده أنا صعب اللي بيننا أنساه karmen منتدي الفنون الادبيه 8 12-12-2009 11:29 PM
إيه الفرق بيننا وبينهم؟؟!! karmen المنتدى العام 10 09-28-2009 12:47 PM
الفرق بين حب اليوم..... وحب ايام زمان, عاوزين تعرفو الفرق ؟؟؟؟ Elmjeck المنتدى العام 1 03-12-2008 03:25 AM


الساعة الآن 07:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir