عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-20-2011, 05:51 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع الأرباح.

تعلن شركة " جرير للتسويق " لمساهميها الكرام أنه تم الاتفاق مع " البنك العربي الوطني " على أن يتولى توزيع أرباح الربع الرابع من العام المالي 2010م ، والتي كانت مستحقة للمساهمين بنهاية تداول يوم الثلاثاء الماضي 15/02/2011م ، والمقرر بداية صرفها إن شاء الله اعتباراً من يوم الاثنين القادم 28/02/2011م الموافق 25/03/1432هـ ، بواقع ( 2 ) ريال للسهم الواحد ، حيث سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات الجارية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين لأرباح الشركة .وحرصاً من إدارة الشركة على مساهميها إذ تعلن عن ذلك ، وفي حالة الاستفسار يرجى الاتصال بالقسم المعني

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس