منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2011, 05:51 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع الأرباح.

تعلن شركة " جرير للتسويق " لمساهميها الكرام أنه تم الاتفاق مع " البنك العربي الوطني " على أن يتولى توزيع أرباح الربع الرابع من العام المالي 2010م ، والتي كانت مستحقة للمساهمين بنهاية تداول يوم الثلاثاء الماضي 15/02/2011م ، والمقرر بداية صرفها إن شاء الله اعتباراً من يوم الاثنين القادم 28/02/2011م الموافق 25/03/1432هـ ، بواقع ( 2 ) ريال للسهم الواحد ، حيث سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات الجارية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين لأرباح الشركة .وحرصاً من إدارة الشركة على مساهميها إذ تعلن عن ذلك ، وفي حالة الاستفسار يرجى الاتصال بالقسم المعني

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة جرير للتسويق عن النتائج المالية السنوية للسنة المن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-07-2011 05:30 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن النتائج المالية الأولية للفترة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 06:32 PM
تعلن شركة جرير للتسويق عن النتائج المالية التقديرية للفترة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-08-2011 07:02 PM
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن طريقة توزيع الأرباح الن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-26-2010 05:25 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن طريقة توزيع الأر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-19-2010 10:37 PM


الساعة الآن 12:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir