عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-20-2011, 05:51 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء يوصي بتوزيعأرباح عن العا

بعد الإطلاع على النتائج المالية للشركة، أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء في اجتماعه الذي عقد مساء يوم الأحد 17/ 3 / 1432 هـ ،الموافق 20 / 2 /2011 م بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم للعام المالي 2010م بواقع ( 70 ) هللة للسهم بإجمالي مبلغ (547) مليون ريال، وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية - تداول - بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة, وذلك بعد موافقة الجمعية العامة العادية على توصية المجلس في اجتماعها الذي سيعلن عن موعده لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس