منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2011, 05:51 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء يوصي بتوزيعأرباح عن العا

بعد الإطلاع على النتائج المالية للشركة، أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء في اجتماعه الذي عقد مساء يوم الأحد 17/ 3 / 1432 هـ ،الموافق 20 / 2 /2011 م بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم للعام المالي 2010م بواقع ( 70 ) هللة للسهم بإجمالي مبلغ (547) مليون ريال، وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية - تداول - بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة, وذلك بعد موافقة الجمعية العامة العادية على توصية المجلس في اجتماعها الذي سيعلن عن موعده لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس إدارة الشركة السعودية للفنادق يوصي بتوزيع أرباح نقدية ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 05:50 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تشكيل مجلس إدارة إحدى الشرك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-15-2011 01:40 AM
مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية يوصي بتوزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 06:40 PM
يعلن مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء عن اعتماده خطة مشار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 05:51 PM


الساعة الآن 02:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir