![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
(الآراء الواردة في تلال تعبر عن رأي كاتبها ألون بن مئير، ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر لـ cnn) هناك إجماع متنام ٍ بين الإسرائيليين والعرب بأن الحرب الدائرة ما بين إسرائيل وحماس ستنتهي يوما ً ما كما انتهت مواجهات الأعوام 2008/2009 و2012. حماس
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ألون بن مئير يكتب.. "لعنــــة الإحتــــــــــــــــلال" | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-19-2014 02:57 AM |
| ألون بن مئير يكتب لـcnn عن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي: لا ت | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-05-2014 09:44 PM |