![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وتقول وكالة الفضاء الأمريكية إن الطاقم العائد قضى 169 يوماً في الفضاء يقومون خلالها بإجراء أبحاث علمية وتقنية، وقد سجلوا 82 ساعة بحث خلال أسبوع واحد.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نجوم حقيقيون .. ما الذي يفعله رواد محطة الفضاء الدولية؟ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-27-2014 05:16 AM |