منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-25-2009, 04:33 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي no'why'so!!!!!!

NO :لـلـگبريَآء ؤآلـغرؤر !
Why : لأنّگ مجرد أنّسآنّ طينّ ؤمآء ؤمصيرگ للفنّآء !
So : گنّ متؤآضع ؤلينّ آلجآنّب مع آلبشر !






NO : للگذب ؤآلخدآع ؤآلخيآنّة !
Why : لأنّهآ تنّقص منّ قدرگ ؤلآ ترفعه !
So : گنّ صآدق ؤؤفي ؤؤآضح !




NO : للغبآء ؤآلسذآجة !
why: لأنّگ ستغدؤ أضحؤگة بينّ آلنّآس !
So : گنّ ذگي ؤفطنّ ؤؤآعي آلفگر !




NO : للحب آلزآئف ؤلبس آلأقنّعة !
Why : لأنّ آلحب أگبر ممآ تتؤقع !
So : گنّ حب ؤآحد ؤقلب ؤآحد !




NO : للظلم ؤللقسؤة !
Why : لأنّهآ منّ منّغصآت آلحيآة ؤهضم آلحقؤق !
So : گنّ عآدل ؤحنّؤنّ ؤصآحب رؤح!




NO : للثقة آلزآئدة !
Why : لأنّه س يأتي يؤم تقع في شرآگ آلغطرسة !
So : گنّ خير آلأمؤر آلؤسط !




NO : للتبلد ؤعدم إثبآت آلذآت !
Why : لگي يگؤنّ لگ مگآنّة في آلمجتمع !
So : گنّ صآحب حضؤر مميز ل ترقى !




NO : للتحجر ؤمؤت آلضمير !
Why : لأنّگ بهمآ لست أنّسآنّ !
So : گنّ متفهم ؤأيقظ ضميرگ !




NO : للطمع ؤآلجشع !
Why : لأنّگ غبي لؤ ظنّنّت أنّهآ شجآعة !
So : إرضي بمآ گتبه لگ آلله في آلحيآة !




NO : لمرآقبة آلنّآس ؤگشف أسرآرهم !
Why : لأنّ بيتگ منّ زجآج ؤگتآبگ مفتؤح !
So : غير نّفسگ قبل أنّ تغير آلنّآس ؤأغلق گتآبگ !




NO : للنّظر ل منّ حؤلگ ب نّصف عينّ !
Why : لأنّهم يملگؤنّ عينّآنّ !
So : أنّظر لهم بغض آلعينّ ؤآلقنّآعة !


!.. ممآإ رآإق لي






__________________



التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 10-25-2009 الساعة 07:53 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
no'why'so!!!!!!


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir