منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > الماكولات والمشروبات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2009, 05:44 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي اعشاش المكرونه

● المقادير



خضار مشكله حسب الرغبه مقطعه مكعبات صغيره
( انا حطيت مشروم وكوسا وبطاطس وجزر وبصل وفلفل رومي )
البطاطس والجزر سلقتهم 3 ارباع سلق عشان ما ياخذون وقت بالاستواء مع بقية الخضار
وشوي ثوم مدقوق





كرات الدجاج من ساديا ( تغيير عن صدور الدجاج )





زيت زيتون
صويا صوص
بابريكا (فلفل احمر مطحون)
مكعب ماجي
كريمه مخفوقه
جبن مبشور
وطبعا مكرونه اعشاش نسيت اصورها

● الطريقه ●



نقلي الكفته ونتركها على جنب









في مقلاه نضع قليل من الزيت زيتون

ونحمس الثوم والبصل على نار هادئه لين يصير لونه ذهبي << امحق فصحى

ثم نضيف الخضار بالتدريج ..

وآخر شي نضيف الملح والفلفل الاسود والماجي وشوي ببريكا ورشة صويا صوص

ونخلطها شوي ونتركها على جنب ..





نسلق المكرونه في صينية الكب كيك مع إضافة الملح

( ما لقيت طريقه افضل عشان تحافظ على شكلها )

وكل شوي نفتح الفرن إذا محتاجه ماي زياده او تحتاج تقليب عشان تستوي عدل







نضع اعشاش المكرونه في صينية فرن اخرى .. ثم نوزع الخضار على كل قطعه ..







نقطع الكفته إلى قسمين ( اشوفها كبيره على المكرونه )

وبالملعقه نوزع الكريمه المخفوقه على المكرونه .. ثم نرش الجبن ..

وندخلها الفرن للتحمير فقط





رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المكرونه, اعشاش


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه عمل المكرونه بالبشاميل بالصور vindiesel سلة المحذوفات 2 01-13-2010 07:46 AM


الساعة الآن 11:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir