منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-19-2010, 05:51 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة العبداللطيف عن إيداع أرباح المساهمين

يسر إدارة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي أن تبلغ عموم مساهميها أن الأرباح التي تقرر صرفها بواقع ( 1.5 ) ريال للسهم الواحد قد تم إيداعها يوم السبت الماضي الموافق 18/12/2010م في الحسابات الجارية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية وذلك للمساهمين المقيدين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الاثنين الموافق 22/11/2010م وذلك في جميع البنوك المحليه في المملكة، وقد قام "بنك الرياض" بعملية إيداع أرباح الشركة المقررة، وعلى السادة المساهمين المستحقين للأرباح والذين لم يستلموا أرباحهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الرياض لاستلامها نقداً بموجب بطاقة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة المملكة القابضة عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-17-2010 05:42 PM
تعلن شركة"إعمار المدينة الإقتصادية"عن تسوية عقد مع شركة فريس الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-07-2010 01:30 AM
مجلس إدارة شركة المراعي يوصي بتوزيع أرباح نقدية عن العام الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:50 PM
تعلن شركة سافكو عن اقتراح توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 05:11 PM
مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر يقرر توزيع أرباح نقد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2010 05:54 PM


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir