منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-15-2011, 01:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تشكيل مجلس إدارة إحدى الشرك

عقد مجلس مديري الشركة الوطنية لنقل الكهرباء وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة للشركة السعودية للكهرباء إجتماعه الأول بتاريخ 12/3/1432هـ الموافق 15/2/2011م، والمكون من:-1.الأستاذ / أحمد بن محمد الجغيمان2.المهندس / سالم بن راشد المري3.المهندس / سعد بن حمد المنصور4.المهندس/ سليمان بن عبدالعزيز التويجري5.الدكتور / صالح بن عبدالرحمن العليان6.الدكتور / يوسف بن عبدالعزيز التركي7.المهندس / صالح بن محمد العنيزان وقد عين المجلس المهندس سالم بن راشد المرى رئيساً للمجلس، والمهندس سعد بن حمد المنصور نائباً للرئيس، كما عين المهندس صالح بن محمد العنيزان رئيساً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:07 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن إبرام عقدين لتوسعة محطتي تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2010 01:23 AM
يعلن مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء عن اعتماده خطة مشار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2010 05:51 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع اتفاقية قرض مرابحة بق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 12:50 AM


الساعة الآن 06:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir