![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عقد مجلس مديري الشركة الوطنية لنقل الكهرباء وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة للشركة السعودية للكهرباء إجتماعه الأول بتاريخ 12/3/1432هـ الموافق 15/2/2011م، والمكون من:-1.الأستاذ / أحمد بن محمد الجغيمان2.المهندس / سالم بن راشد المري3.المهندس / سعد بن حمد المنصور4.المهندس/ سليمان بن عبدالعزيز التويجري5.الدكتور / صالح بن عبدالرحمن العليان6.الدكتور / يوسف بن عبدالعزيز التركي7.المهندس / صالح بن محمد العنيزان وقد عين المجلس المهندس سالم بن راشد المرى رئيساً للمجلس، والمهندس سعد بن حمد المنصور نائباً للرئيس، كما عين المهندس صالح بن محمد العنيزان رئيساً
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية الأولية للف | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-17-2011 02:07 AM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن إبرام عقدين لتوسعة محطتي تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-27-2010 01:23 AM |
| يعلن مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء عن اعتماده خطة مشار | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-26-2010 05:51 PM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع اتفاقية قرض مرابحة بق | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-13-2010 12:50 AM |