![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تدعو شركة الاتصالات السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى يوم الأثنين 23/4/1432هـ الموافق 28/3/2011م الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الإنتركونتننتال بالرياض ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:1 - الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.2 - الموافقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.3 - الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة توزيع أرباح عن الربع الرابع من العام المالي 2010م بمقدار (0,75) هللة للسهم بالإض
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة الأسمنت السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية الع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-22-2011 02:00 AM |
| تدعو شركة كيان السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2011 05:51 PM |
| تدعو شركة ساب للتكافل مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-13-2011 06:00 PM |
| تدعو شركة الخزف السعودية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العام | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-07-2011 06:40 PM |