![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلنت مدينة الملك عبدالله اللرياضية في جدة على حسابها الوليد على "تويتر" عن افتتاح الملعب الخميس الأول من مايو/أيار حيث سيحتضن كأس ملك السعودية للأبطال
|
![]() |
|
|