منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-15-2014, 09:53 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة العبداللطيف عن بدء إيداع أرباح المساهمين عن فترة ا

يسر إدارة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي أن تبلغ عموم مساهميها الكرام أن الأرباح التي تقرر صرفها من أرباح الربع الرابع من العام 2013 ومن رصيد الأرباح المبقاة بواقع ( 1 ) ريال للسهم الواحد وبنسبة 10 % من القيمة الإسمية وبإجمالي بلغ 81,250,000 ريال سعودي قد بدء إيداعها ابتداءاً من اليوم الخميس 16/07/1435هـ الموافق 15/05/2014 م في الحسابات الجارية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المقيدين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بتداول بنهاية تداول يوم الأربعاء الموافق 23/04/2014م وذلك في جميع البنوك المحليه في المملكة، علماً بأن بنك الرياض هو القائم بعملية ايداع ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان عن إيداع عائد مبالغ بي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-14-2014 09:17 AM
تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم عن إيداع عائد مبالغ بيع ك الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-14-2014 09:17 AM
تعلن شركة الاسمنت العربية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-27-2014 05:52 PM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-23-2014 10:15 AM


الساعة الآن 12:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir