منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-08-2014, 08:30 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة العقارية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين ع

أوصى مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2014 م على النحو التالي :

1. إجمالي المبلغ الموزع 60 مليون ريال
2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2014/09/10م
5. سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد وطريقة صرف الأرباح

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-29-2014 09:52 AM
تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-17-2014 09:50 AM
تعلن الشركة العقارية السعودية عن تخصيص موقع لبيانات المساهمي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-03-2014 11:34 PM
تعلن الشركة العقارية السعودية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-29-2014 10:22 AM
تعلن الشركة العقارية السعودية عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 12:47 AM


الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir