![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد : يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان " قصة توبة " لفضيلة الشيخ سلطان الدغيلبي " أبو زقم " حفظه الله لمشاهدة المقطع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لا تنسوني من صالح دعائكم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...
ننتظر جديدكم |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ", للشيخ, أبو, الدغيلبي, توبة, سلطان, زقم, قصة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| #نتائج_الثانوية_العامة #الكويت أسماء جميع #الطلاب #الناجحين | عقارات | المنتدى العام | 0 | 06-27-2014 05:44 AM |