![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة.
.هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة .. . هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف .. والفرق بيننا نقطة .. .هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات ... والفرق بيننا نقطة .. . عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط .. والفرق بيننا نقطة .. .عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة .. . عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج .. والفرق بيننا نقطة . . عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة . . المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء .. والفرق بيننا نقطة . . هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه .. والفرق بيننا نقطة . . هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة .. والفرق بيننا نقطة .. . هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة ![]()
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] I hate to love, I love to hate
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
موضوع جميل
وصياغته اجمل واكتر ماعجبني . عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة . |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 00000نقطة, الفرق, بيننا, وبينهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شيء سيبقى بيننا (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-25-2010 08:37 PM |
| وتسقط بيننا الأيام (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 12-13-2009 12:32 AM |
| وإيه يمنع تيجي نرجع ده أنا صعب اللي بيننا أنساه | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 8 | 12-12-2009 11:29 PM |
| إيه الفرق بيننا وبينهم؟؟!! | karmen | المنتدى العام | 10 | 09-28-2009 12:47 PM |
| الفرق بين حب اليوم..... وحب ايام زمان, عاوزين تعرفو الفرق ؟؟؟؟ | Elmjeck | المنتدى العام | 1 | 03-12-2008 03:25 AM |