![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما تتراكم الهموم في قلبك.. ولا تجد لها مخرجـاً..
اخفض رأسك لتسقط دمعتك ..!! ثم ارفع رأسك من جديد لتبصر ألوانالحياة.. لتدرك أن الشمس تغيب ليلاً لتعود مشرقةً مشعة أكثر من ذي قبل .. ارفع رأسك بقوة .. بنفس القوة التي حركتك و أنت صغير لتمشي على قدميك رغم السقوط .. ارفعه قدر المستطاع .. ارفعه لترفع همتك معه.. ارفعه و ليصل إلـى عنان السماء .. ارفعه دون تَكَبُّر بل اجعل منه شيء يميزك .. ارفع رأسك بإصرار .. إصرار على الابتسام لا على حبس الدموع .. لأنك لن تستطيع أن تحبسها طويلاً .. وسرعان ما ستخرج رغمـاً عنك .. اصنع لنفسك عالمك الخاص .. لونهبألوانك التي تحب .. لونه بألوانالحياة إذا لم تستطع أن تساعد نفسك .. فلا تخجل من طلب العون .. ولا تخجل من أن تمد يدك حتى تلامس أصابع يدك يد شخص يحبك .. لينتشلك من الدائرة المظلمة التي غرقت بها .. أهـرب .. أهرب إذا استطعت .. و لكنك ستكون جباناً بنظر نفسك و بإقرار ذاتك .. أو مت .. مت إذا أردت .. ولكن لا تمت ضعيفاً .. سجيناً بين قضبان اليأس و الهـم .. قد تصل إلى آخر بقعة في الأرض و الهم يلازمك .. أين ما اتجهت و أين ما رحلت .. فلا تهرب من نفسك .. بل كن واقعي وجد نفسك وانتشلها |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ارفعه قدر المستطاع .. ارفعه لترفع همتك معه.. ارفعه و ليصل إلـى
عنان السماء .. ارفعه دون تَكَبُّر بل اجعل منه شيء يميزك .. ارفع رأسك بإصرار .. إصرار على الابتسام لا على حبس الدموع . |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اسعني مرورك منور
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اليأس والهم شعور فظيع اوى
اللهم انى اعوذ بك من الحزن واالياس والهم امين يا رب العالمين موضوع رائع اخت لمحه تسلم ايدك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] lost love and admin 000000000000000 00
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الموضوع جميل جدا
يا لمحة يا قمر كالعادة تقبلى مرورى |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ارفع رأسك بإصرار .. إصرار على الابتسام لا على حبس الدموع ..
لأنك لن تستطيع أن تحبسها طويلاً .. وسرعان ما ستخرج رغمـاً عنك .. اصنع لنفسك عالمك الخاص .. لونهبألوانك التي تحب .. تسلم ايدك ع الكلام جميله |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اليأس و الهـم ..
قد تصل إلى آخر بقعة في الأرض و الهم يلازمك .. أين ما اتجهت و أين ما رحلت .. فلا تهرب من نفسك .. بل كن واقعي وجد نفسك وانتشلها الله يالمحه الموضوع تحفه بجد تسلم ايدك ياقمر
__________________
افضل 15 مشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه بالي طويل وياه مش قادرة استني ثواني وعرفت سهر الليل وبقيت اسهراسمع ف اغاني من يومي مشغوله بيه ف نومي محلمش الا بيه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه :a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130): [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اسعدني مروركم منورين التوبيك
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لمواضيعك دائما طابع خااص
لمسه مميزه تضيفيها اليها اشكرك كل الشكر على موضوعك الرائع اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واليأس |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليأس, الهـم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نهر الخمس ألوان~ سبحان الله | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 1 | 11-22-2010 09:34 PM |
| نهر الخمس الوان | bosbos love | الصـــور ومقاطع الفيديو | 2 | 05-16-2010 07:29 AM |
| نهر الخمس الوان | لمحه حب | الصـــور ومقاطع الفيديو | 7 | 05-15-2010 03:47 AM |
| هل تعلم لماذا حدد الله عز وجل الصلوات الخمس في مواعيدها التي نعرفها؟ | bosbos love | منتدى نور الإيمان | 1 | 01-30-2010 02:42 AM |
| اليأس. يحاصر الزمالك. صلاحيات فنية لسعد وارتباك في مجلس الإدارة | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 04-20-2009 07:24 AM |