منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2011, 06:20 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع

إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) والذي نشر على موقع تداول بتاريخ 8/2/2011م, تود الشركة أن توضح لمساهميها الكرام وتحديداً الفقرة الخامسة والمذكور فيها أن مجلس الإدارة اقترح توزيع أرباح على المساهمين بواقع 1 ريال عن كل سهم.نفيد مساهمينا أن هذه الأرباح هي عن النصف الثاني من العام 2010م , حيث سبق أن تم توزيع أرباح عن النصف الأول من عام 2010م بواقع (50) هللة عن كل سهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2011 12:50 AM
تدعو الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) مساهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2011 12:50 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-29-2010 01:11 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 01:20 AM
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 05:22 PM


الساعة الآن 04:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir