منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2011, 06:00 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة التصنيع الوطنية بخصوص توقيع إتفاقية ترخ

إلحاقاً لإعلان شركة التصنيع الوطنية عن توقيع إتفاقية بين كل من شركة التصنيع الوطنية والشركة السعودية للصناعات المتطورة من جهة وشركة كاربنتر الامريكية من جهة أخرى ، توضح شركة التصنيع الوطنية ان تمويل المشروع عن طريق تسهيلات وقروض بنكية سوف يتراوح ما بين 70% إلى 75% حيث سيتم التفاوض مع الجهات المقرضة بعد الانتهاء من إنشاء شركة المشروع.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة التصنيع الوطنية عن توقيع إتفاقية ترخيص التقنية بين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 01:20 AM
إعلان إلحاقي من شركة البابطين للطاقة والاتصالات بخصوص توقيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2011 12:51 AM
إعلان إلحاقي من شركة التعاونية للتأمين بخصوص إعلان النتائج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 02:12 AM
إعلان إلحاقي من شركة الخليج للتدريب والتعليم بخصوص النتائج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:40 AM
إعلان إلحاقي من شركة البابطين للطاقة والاتصالات بخصوص توقيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-30-2010 01:23 AM


الساعة الآن 08:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir