![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بعد الإطلاع على النتائج المالية للشركة، أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء في اجتماعه الذي عقد مساء يوم الأحد 17/ 3 / 1432 هـ ،الموافق 20 / 2 /2011 م بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم للعام المالي 2010م بواقع ( 70 ) هللة للسهم بإجمالي مبلغ (547) مليون ريال، وستكون أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية - تداول - بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة, وذلك بعد موافقة الجمعية العامة العادية على توصية المجلس في اجتماعها الذي سيعلن عن موعده لاحقاً.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مجلس إدارة الشركة السعودية للفنادق يوصي بتوزيع أرباح نقدية ع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-19-2011 05:50 PM |
| تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تشكيل مجلس إدارة إحدى الشرك | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-15-2011 01:40 AM |
| مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية يوصي بتوزيع أرباح نقد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-23-2011 06:40 PM |
| يعلن مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء عن اعتماده خطة مشار | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-26-2010 05:51 PM |