منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2011, 02:00 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توصية مجلس إدارتها بتوزي

عقد مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية يوم الاثنين 18/03/1432هـ الموافق 21/02/2011م بمقر إدارة الشركة في الرياض اجتماع ناقش خلاله الحسابات الختامية للعام المالي 2010م وأصدر مجلس الإدارة توصية للجمعية العامة بصرف أرباح للمساهمين بنسبة ( 7% سبعة بالمائة من راس المال ) أي مايعادل ( 70هللة ) للسهم على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 06:50 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 06:30 PM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن انتخاب رئيساً لمجلس إدار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-09-2010 01:15 AM
تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن نتائج اجتماع الجمعية الع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 1 11-08-2010 03:21 AM


الساعة الآن 10:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir